التسميات

آخر الأحداث
القائمة

افضل واسرع تطبيق لفك ضغط الملفات والبرامج وجميع انواع الملفات وعن تجربة شخصيه

تطبيق WinRAR نوع من البرامج الفريدة فى برامج فك وضغط الملفات على جهاز الحاسوب لما يمتاز من قدرات فى الأمام الأساسية للبرنامج فيمكنك لدى فتح اى ملف مضغوط إستعراض الوثائق و بصيرة محتوى هذة المستندات، winrar و دراية حكم كل ملف مثلما يمكن لك ضغط المستندات و إدخار الحراسة جميعها من حيث الميزة على يد وحط كلمة مرور على الوثائق المضغوطة،

افضل واسرع تطبيق لفك ضغط الملفات والبرامج وجميع انواع الملفات وعن تجربة شخصيه أهلاً بكم زوار مدونة سوفتكام


و فى هذة الوضعية تكون الوثائق مضغوطة من أجل تخفيض حجم المستندات و نفتقر الى برامج فريدة فى برامج فك وضغط الملفات بأسهل ما يمكن و امنة من اجل عدم ولقد اى وثائق اثناء فك الضغط ، و ايضاً كذلكً امكانية ضغط الوثائق

تطبيق WinRAR نوع من البرامج الفريدة فى برامج فك وضغط الملفات على جهاز الحاسوب لما يمتاز من قدرات فى الأمام الأساسية للبرنامج فيمكنك لدى فتح اى ملف مضغوط إستعراض الوثائق و بصيرة محتوى هذة المستندات، winrar و دراية حكم كل ملف مثلما يمكن لك ضغط المستندات و إدخار الحراسة جميعها من حيث الميزة على يد وحط كلمة مرور على الوثائق المضغوطة،
غير ممكن لاى مستعمل لجهاز الحاسوب فتح هذة الوثائق الا في أعقاب الاستحواذ على كلمة المرور الخاصة لذا،و الأفضلية الاهم فى البرنامج ان بإمكان المستعملين ضغط المستندات الكبيرة و تجزئتها الى وثائق ضئيلة تعول على بعضها ، مثلا ضغط ملف عشرة جيجا الى 10 وثائق كل ملف جيجا واحدة ،مثلما لدى فك ضغط المستندات ستجد البرنامج حثيث فى عملية فك الكبس و الضد فى عملية ضغط المستندات .
 افضل واسرع تطبيق لفك ضغط الملفات والبرامج وجميع انواع الملفات وعن تجربة شخصيه أهلاً بكم زوار مدونة سوفتكام
الكثير من الأشخاص يقومون برفع أو تحميل ملفات من وإلى الإنترنت، وواحدة من أكثر المشاكل التي تواجههم تكمُّن في مساحة تلك الملفات الكبيرة، مما يترتب عليه المزيد من الوقت الذي يتطلبه الأمر لتحميل أو رفع ملف للإنترنت.

وهُنا تأتي فائدة تطبيق وينرار Winrar الذي يقوم بضغط الملفات لتقليل حجمها، وبالتالي سهولة رفعها على الإنترنت أو فك ضغط الملفات بعد تحميلها من الإنترنت، بالإضافة لذلك فاالتطبيق يوفر بعض المزايا الأخرى، والتي سنتعرف عليها اليوم في مقالنا.
تطبيق وينرار Winrar باختصار شديد هو برنامج لفك ضغط أو ضغط الملفات وذلك لتقليل حجمها لتسهيل رفعها على الإنترنت أو نقلها، وكذلك فك ضغطها بعد تحميلها أو بعد نقلها للطرف الآخر.

بالإضافة لذلك،فاالتطبيق يحتوي على مجموعة كبيرة من المزايا والإضافات التي تُسهل وتُحسِّن بدورها من تجرُبة المُستخدم أثناء استخدامه لهذا التطبيق، والتي سنتعرف عليها بشيء من التفصيل في الفقرة القادمة.

مميزات تطبيق وينرار Winrar
  1. التطبيق مجاني: البرنامج من أهم المزايا التي يتميز بها كوّنه مُتوافر بشكل مجاني، حيث يُمكِن لأي شخص حول العالم القيام بتحميله والبدء في استخدامه على الفور، ومع ذلك فهُناك نُسخة مدفوعة بمزايا إضافية.
  2. إمكانية تعيين رقم سري للملفات: في بعض الأحيان، يكون لدينا ملفات هامة ولا نرغب لأي شخص مُتطفل الوصول إلى تلك الملفات عبر الدخول إليها والإطلاع على مُحتواها، ولذلك فبرنامج وينرار يقوم بتوفير ميزة تعيين رقم سري للملفات، ولن يكون في مقدور أي شخص الدخول إلى ملفاتك دون إدخال الرقم السري الذي قُمت بتعيينه.
  3. مُتوافق مع أغلبية أنظمة التشغيل: من أسباب انتشار التطبيق وينرار كوّنه مُتوافر بشكل طبيعي مع أغلبية أنظمة التشغيل، حيث يُمكنك تحميله في حال كان لديك نظام الويندوز بكافة إضداراته، كذلك يُمكنك استخدامه على هاتفك الذكي المدعوم بنظام أندرويد، وستجدون روابط التحميل المُباشرة التطبيق في نهاية المقال.
  4. يتلقى تحديثات مُستمرة من الشركة المُطورة: واحدة من الامور التي تهُم أي مُستخدم هو معرفة ما إذا كانت الشركة المُطورة للتطبيق أو البرنامج لازالت تدّعمه وتوفر له التحديثات أم لا، وفي حال برنامج وينرار، فالشركة المُطورة له تعمل منذ أكثر من عقد من الزمان بتوفير التحديثات اللازمة للبرنامج إما لحل أية مشاكل تقنية قد تواجه مُستخدمي التطبيق أو لتطوير وإضافة مزايا جديدة على البرنامج.
  5. يدّعم اللُغة العربية وعدّة لُغات عالمية أخرى: من الأمور الرائعة التي لاحظتها في تطبيق وينرار كوّنه يدّعم أكثر من لُغة حول العالم ومن ضمن تلك اللُغات فهو يدّعم اللُغة العربية، كذلك يدّعم الإنجليزية واللُغة الفرنسية.
  6. نظام تشفير AES المُتقدِّم للملفات: يستخدم المُطورون التطبيق نظام تشفير من نوع AES وهو نفس النظام المُستخدم في كُبرى الشركات العالمية، والهدف من ذلك النظام هو تأمين الملفات المضغوطة من الاختراق.
  7. سهل الاستخدام: للوهلة الأولى، قد تعتقد أن هذا التطبيق ضعب الاستخدام، ولكن في الحقيقة هو في غاية السهولة، حيث كُل ما تحتاجه لفك الضغط عن الملفات هو الضغط على الملفات واختيار “فك ضغط الملف”، أما في حال أردت القيام بالعكس (أي ضغط الملفات)، فستقوم بالضغط على الملف بزر الفأرة الأيمن وتقوم باختيار “ضغط الملف”، الأمر بسيط وسهل جداً وغير مُعقد.
  8. تقليل حجم الملفات: واحدة من أهم الأشياء التي سيحتاج إليها أي مُستخدم يقوم برفع أو تحميل ملفات من الإنترنت هو تقليل مساحة الملف قدر الإمكان، وهُنا ياتي دور التطبيق winrar حيث يقوم بتقليل مساحة البرنامج لأقصى حدّ مُمكِن وبالتالي فهو يوفر الوقت الذي يتطلبه رفع أو تحميل ملف إلى الإنترنت أو حتى نقله عبر فلاشة USB.
  9. إصلح ملفات ZlP & RAR التالفة: في حال كان لديك ملف مضغوط بصيغة ZlP أو صيغة RAR تالف، فبإمكانك الاعتماد على التطبيق وينرار لإصلاح الملفات التالفة بشكل سهل وفعّال.
  10. ضغط الملفات لأكثر من صيغة: واحدة من مزايا التطبيق وينرار Winrar كوّنه قادراً على تحويل الملفات العادية إلى ملفات مصغوطة (أي ضغط الملفات) بأكثر من صيغة مثل: صيغة RAR & صيغة ZlP & Tar & XZ & 7z & ARJ وغيرها من الصيغ الأخرى المعروفة.
الخلاصة: في حال كُنت كثير التحميل من الإنترنت، فحتماً ستحتاج لبرنامج لفك ضغط الملفات المضغوطة أو حتى في حال أردت تقليل حجم ملف لرفعه على الإنترنت، فستحتاج أيضاً لنفس التطبيق، ولن تجد أفضل من تطبيق وينرار Winrar لأداء تلك المهمة بفاعلية ونجاح.

وفي النهاية، لا تنسوا أن تخبرونا في التعليقات عن آرائكُم وانطباعتكُم عن
تطبيق بعد تحميله واستخدامه، دعونا نعرف ما هي المزايا والعيوب التي وجدتوها به، كما نتشرف بالرد على كافة استفسارتكُم في التعليقات.

معلومات أخرى عن تطبيق وينرار Winrar

  1. الاسم التطبيق:وينرار Winrar
  2. الشركة المُطورة: شركة RARLAB
  3. متطلبات نظام التشغيل: يتطلب نظام 4.2 فيما أحدث.
  4. حجم البرنامج: 7.23MB
  5. ترخيص :مجاني
  6. أحدث إصدار: 5.90
  7. قسم البرنامج: تطبيقات فك الضغط,
  8. اللغات:الإنجليزية و الألمانية، للأسف لا يدعم العربية ...
  9. تاريخ آخر تحديث: 17 يونيو 2020
الان حان وقت التحميل
((((إبلـغــنا عــن رابــط لايــعــمل))))

وبهذا نكون انتهينا من الشرح كاملاً

شـــــــــــــــــــكراً لحضرتــــــــــــــــــكم

(( لاتقرأ وترحل في صمت😐 ))

(( بل شاركنا لنستمر💕💛 ))
إبلغنا

إبلغنا عن رابط لايعمل

شــرح

شرح كامل للتحميل الملفات من موقعناا

شارك الموضوع

نشر تعليق :

0 تعليق: